YouTube
تطبيق المديرية
صفحة الفيسبوك
Twitter

إستبانة رضى متلقي الخدمة
أخي المواطن ،أختي المواطنة...
سعياً من المديرية العامة للدفاع المدني / إدارة التدريب لتحقيق التواصل والتفاعل لتقليل الصعوبات التي تواجه المواطنين المتعاملين مع المديرية وتحقيقاً لرضى متلقي الخدمة والتحسين على الأداء.
نرجو تعبئة الإستبانة أدناه بكل شفافية ودقة وصولاً لغايتنا المنشودة علماً بأنه ستعامل المعلومات بسرية تامة ولن تستخدم إلا لأغراض البحث وتحسين خدماتنا ، علماً بأن أعلى علامة للتقييم لكل بند هي (5) وأدنى علامة هي (1) شاكرين لكم حسن تعاونكم.
أولاً: معلومات عامة
         
الاسم - اختياري      
رقم الهاتف - اختياري        
المحافظة      
الجنس      
العمر      
المستوى التعليمي      
الجنسية      
صفة متلقي الخدمة      
         
ثانياً: نوع الخدمة التي قدمت لك (يمكن اختيار أكثر من خدمة)
 
تقارير وشهادات الدورات التدريب والتأهيل على أعمال الدفاع المدني
   
 
   
ثالثاً:رضا متلقي الخدمة من الخدمات المقدمة (في حالة عدم الإجابة تعتبر الإجابة محايد)
 
استطيع الوصول الى موقع التدريب بكل سهولة من خلال الموقع الإلكتروني للمديرية العامة للدفاع المدني 
أعرف أرقام هواتف إدارة التدريب
سبق وأن تلقيت خدمة من قبل إدارة التدريب
 
عام
 
# البند موافق بشدةً موافق محايد غير موافق غير موافق بشدة
1 - خدمات الدفاع المدني ضرورية للمجتمع.
2 - أعتقد أن التدريب يشكل حافزاً للتطوير ولتنمية.
3 - مدى توفر الموارد المادية والبشرية الملائمة لتقديم الخدمة .
4 - أشعر بروح التعاون بين أفراد الدفاع المدني.
5 - تتميز مرافق الإدارة (مكاتب) بالتنظيم والترتيب المناسب .
6 - وضوح اللوحات الإرشادية للمرافق والمكاتب
7 - توفر الخدمات المساندة (كالطباعة ،والتصوير، ....)
8 - يمكن الحصول على معلومات كافية من خلال الموقع الالكتروني الخاص بالدفاع المدني .
9 - تميزت أخلاقيات المرتبات أثناء تقديم الخدمة بالإحترام والتواضع ومراعاة الآداب العامة
 
طبيعة الخدمة
 
# البند موافق بشدةً موافق محايد غير موافق غير موافق بشدة
1 - المدة التي تنجز بها المعاملات مناسبة
2 - بساطة ووضح الخدمة وشرح آلية تقديمها عند الإتصال مسبقاً
3 - الخدمات المقدمة تساهم في  تبادل الخبرات وبناء علاقات عمل جيدة بين العاملين والمراجعين
4 - الرضى بشكل عام عن الخدمات المقدمة
5 - يستخدم الحاسوب بشكل واضح مما يؤدي الى السرعة في الانجاز
 
تقديم الخدمة تقديم الخدمة
 
# البند موافق بشدةً موافق محايد غير موافق غير موافق بشدة
1 - العاملين في إدارة التدريب لديهم كفائة عالية  بالإجراءات لحل المشكلات والتداخلات في العمل
2 - معرفة العاملين في إدارة التدريب  الذين تعاملت معهم للأنظمة والتعليمات
 3 - هنالك رضا عن أسلوب تعامل أفراد الدفاع المدني مع المواطن
4 - العاملين لديهم الفهم الجيد للخدمة المطلوبة
5 - توفر آلية للشكاوي والاقتراحات
6 - قبول العاملين في إدارة التدريب للحوار والتفاعل وصولاً للتطوير
 
رابعاً: ملاحظات أخرىبعاً: ملاحظات أخرى
 
الرجاء تسجيل أي ملاحظات أو اقتراحات تراها مناسبة تسهم في تحسين طبيعة التعامل من قبل أفراد الدفاع المدني أثناء تقديم الخدمة وتفعيل دور المديرية في خدمة المجتمع الأردني:
 
Captcha
 
أدخل النص في الصورة أعلاهنص في الصورة أعلاه


























جميع الحقوق محفوظة - المديرية العامة للدفاع المدني -تصميم وتطوير إدارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات© 2016 - ســياسة الخصــوصية - ســياسة الإستخدام