مدير عام الدفاع المدني يؤكد على رفع نسبة الجاهزية خلال عطلة عيد الفطر الدفاع المدني يتخذ العديد من الإجراءات الوقائية ويدعو إلى انتهاج السلوك الوقائي خلال عطلة العيد المديرية العامة للدفاع المدني تكرم ذوي الشهداء بمناسبة عيد الفطر السعيد

إستبانة مسح آراء متلقي الخدمة عن آلية التعامل مع الشكاوي والاقتراحات في المديرية العامة للدفاع المدني

___________________________________

أخي المواطن ، أختي المواطنة

انطلاقاً من حرص المديرية العامة للدفاع المدني على تقديم وتوفير أفضل الخدمات الى المواطنين والتعرف على احتياجاتهم وتطلعاتهم، يرجى العمل على تعبئة هذا الاستبيان بكل مصداقية وشفافية بهدف التحسين المستمر على آلية الشكاوي والاقتراحات لدى المديرية العامة للدفاع المدني علماً بأن كافة البيانات المعبأة ستعامل بسرية تامة.

عام: يرجى الاختيار

ت البند الإجابة
1 الجنس ذكر أنثى
2 العمر 20-30 30-40 40-فما فوق
3 المؤهل العلمي دون الثانوية العامة ثانوية عامة أو دبلوم جامعي

أولا: محور المعرفة
هل أنت على اطلاع بإجراءات الشكاوي والاقتراحات لدى المديرية العامة للدفاع المدني؟ 1
نعم       لا
تقديم شكوى أو اقتراح يحتاج الى معرفة بنظام الشكاوي والاقتراحات في المديرية العامة للدفاع المدني 2
موافق بشدة     موافق      محايد      غير موافق     غير موافق بشدة  

ثانياً: محور قنوات الشكاوي (الوسيلة)
تعرفت على نظام الشكاوي والاقتراحات من خلال ..( يمكنك اختيار أكثر من إجابة).؟ 1
صندوق الشكاوي والاقتراحات              الموقع الإلكتروني للدفاع المدني             الهاتف
مواقع حكومية أخرى                        المحاضرات والندوات                        وسائل الإعلام                   الفاكس
وحدة إدارة الشكاوي المركزية (CMU)/وزارة تطوير القطاع العام
برأيك أفضل قناة لتقديم الشكاوي والاقتراحات لدى المديرية العامة للدفاع المدني: 2
 
ما هي الخدمة التي تلقيتها وقمت بتقديم شكوى او اقتراح عليها؟ 3
عمليات                               خدمات                           إداري                            أخرى  
كيف قمت بتقديم الشكوى أو الإقتراح؟ 4
صندوق الشكاوي والاقتراحات الموقع الإلكتروني الهاتف الفاكس وحدة إدارة الشكاوي المركزية (CMU)/وزارة تطوير القطاع العام                   وسيلة أخرى  

ثالثأ: محور قياس فاعلية المنهجية:
تم التعامل مع الشكاوي والاقتراحات المقدمة بكل شفافية ونزاهة وعدالة 1
موافق بشدة     موافق      محايد      غير موافق     غير موافق بشدة
من المناسب تحديد وقت محدد للرد على الشكوى أو الإقتراح المقدم 2
موافق بشدة     موافق      محايد      غير موافق     غير موافق بشدة  

رابعاً: محور الرضا
مدى رضاك عن آلية تقديم الشكوى/الاقتراح المقدمة بشكل عام 1
ممتاز                 جيد جداً                      جيد                      متوسط
مدى رضاك عن إجراءات التعامل مع الشكوى / الاقتراح المقدمة بشكل عام 2
ممتاز                 جيد جداً                      جيد                      متوسط  
مدى رضاك عن الوسائل المتاحة لتقديم الشكوى / الاقتراح بشكل عام 3
ممتاز                 جيد جداً                      جيد                      متوسط  

خامساً: محور الاقتراحات أو التعليقات
Captcha
أدخل النص في الصورة أعلاه:
 






















جميع الحقوق محفوظة - المديرية العامة للدفاع المدني - إدارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات© 2016