YouTube
تطبيق المديرية
صفحة الفيسبوك

الدفاع المدني يدعو الى انتهاج السلوك الوقائي السليم خلال رحلات التنزه

المديرية العامة للدفاع المدني تحتفل بتخريج دورة  المستجدين الاغرار من كوادرها





احتفلت المديرية العامة للدفاع المدني بتخريج دورة المستجدين الأغرار التي عقدت في  مركز تدريب الدفاع المدني في مديرية إنقاذ وإسناد الجنوب. 

 وأكد  المفتش العام العميد أيمن مدانات في كلمة توجيهية على ضرورة الارتقاء بخدمات جهاز الدفاع المدني للوصول إلى أفضل مستوياتها وبما يحقق أعلى درجات السلامة لأبناء الوطن وذلك من خلال رفد الجهاز بالطاقات الجديدة المتسلحة بالعلم والمعرفة نظرياً وعملياً على أيدي نخبة متخصصة من المدربين لإنجاح العملية التدريبية والتي تعتبر الحلقة الأهم في سلسلة إعداد الكفاءات القادرة على أداء واجباتها بثقة وكفاءة عالية وإتقان.

واشتمل حفل التخريج على استعراض للطابور والتشكيلات العسكرية التي جسد خلالها الخريجون أبهى الصور التي تعبر عن ولائهم وانتمائهم للوطن وقائد الوطن، عاقدين العزم على بذل أقصى الجهود المتسمة بالتضحية والإخلاص والتفاني في حماية الأرواح و صون المكتسبات الوطنية من شتى المخاطر . 

وفي نهاية الحفل الذي حضره عدد من كبار ضباط الدفاع المدني والمدعوين وأهالي الخريجين تم توزيع الشهادات على الخريجين والجوائز على مستحقيها . 






















جميع الحقوق محفوظة - المديرية العامة للدفاع المدني -تصميم وتطوير إدارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات© 2016 - ســياسة الخصــوصية - ســياسة الإستخدام