YouTube
تطبيق المديرية

وفاة شخص اثر حادث تدهور في العاصمة وفاة شخص اثر حادث دهس في محافظة الزرقاء وفاة شخص اثر حادث تدهور في محافظة اربد إصابة ستة  أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة المفرق

مدير عام الدفاع المدني يلتقي المنسق الحكومي لحقوق الإنسان وأعضاء لجنة متابعة توصيات حقوق الإنسان




استقبل المدير العام للدفاع المدني اللواء مصطفى البزايعه اليوم في مبنى المديرية العامة المنسق الحكومي لحقوق الإنسان في رئاسة الوزراء باسل الطراونة وأعضاء لجنة متابعة توصيات حقوق الإنسان.

وأكد اللواء البزايعه أن توجيهات جلالة القائد الأعلى في مجال خدمة الإنسان الأردني أصبحت منهج عمل يؤطر كافة نواحي عملنا،وخاصة في مجال المحافظة على الأرواح والممتلكات من شتى المخاطر وتمكين المرأة، ورعاية وتفعيل أحكام قانون حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة وتطبيق كود البناء الخاص بالمعوقين، ومساندة المجتمعات المحلية والتواصل معها بالتدريب على أعمال الدفاع المدني وتبني مجموعة منالمبادرات والمشاريع الإنسانية .

وأشاد اللواء البزايعه بالجهود التشاركيةوالتكاملية التي يبذلها المنسق الحكومي لحقوق الإنسان، ولجنة متابعة التوصيات، مؤكداًأن الدفاع المدني ملتزم بديمومة مراجعة إجراءاته وأنظمته وبما يسهم في ارتقاء عمله،وتقديمه الخدمة المثلى لكافة أبناء وبنات الوطن .

ومن جهته قال المنسق الحكومي لحقوق الإنسان باسل الطراونة أن هذه الزيارة تأتي ضمن الزيارات الميدانية الدورية التي تقوم بها اللجنة لكافة المؤسسات المعنية بمتابعة وإنفاذ حقوق الإنسان والتي تصب جميعها في تعزيز هذه المنظومة لخدمة المواطن الأردني وكل من يقيم على الأراضي الأردنية .

وأضاف الطراونة أن هذه الزيارة تأتي أيضاً للاستفادة والإفادة في إطار العمل ضمن منظومة حقوق الإنسان من حيث البحث في آليات تقارب وجهات النظر ووضع الخطط والبرامج الكفيلة من خلال عمل مؤسسي تشاركي يخدم الجوهر في العمل .

مشيراً إلى الدور الايجابي لجهاز الدفاع المدني في مواكبة كافة التطورات المتعلقة في خدمة الإنسان وخاصة الفئات الأكثر عرضة للانتهاك كالمرأة والطفل والأشخاص ذوي الإعاقة وكبار السن .

وقدم أعضاء اللجنة خلال اللقاء الذي حضره كبار ضباط الدفاع المدني العديد من الملاحظات والاستفسارات التي تتعلق بعمل المديرية العامة للدفاع المدني .























جميع الحقوق محفوظة - المديرية العامة للدفاع المدني -تصميم وتطوير إدارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات© 2016 - ســياسة الخصــوصية - ســياسة الإستخدام