YouTube
تطبيق المديرية

الدفاع المدني مسيرة انجازات وتطلعات واعدة في عهد الاستقلال بدعم هاشمي موصول  الدفاع المدني ثمرة من ثمار عهد الإستقلال الزاهر بقلم اللواء:  المدير العام للدفاع المدني  مصطفى عبد ربه البزايعه اللواء البزايعه يؤكد على ضرورة انتهاج السلوكيات الصحيحة أثناء تعامل الأجهزة المختصة مع الحوادث

اللواء البزايعه يفتتح مركز لغات الدفاع المدني




رعى مدير عام الدفاع المدني اللواء مصطفى عبدربه البزايعه اليوم حفلافتتاح مركز لغات الدفاع المدني في مدينة الدفاع المدني التدريبية والذي جاءإنشاؤه استكمالاً لعناصر الحداثة في مسيرة التطوير والتحديث لجهاز الدفاع المدنيبكافة المجالات .

وأكد مدير إدارة التدريب في كلمة له خلال حفل  الافتتاح إن إنشاء مركز لغات الدفاع المدني جاءبهدف تطوير المهارات  والارتقاء بالقدراتاللغوية لمرتبات الدفاع المدني أسوةً بمراكز اللغات في أجهزتنا العسكرية والأمنيةمشيراً إلى أن تعلم اللغة هو الأداة الحقيقية للتعاون والشراكة بين الدول والشعوبالمختلفة والوسيلة الفعالة لنقل المعرفة وتبادل الخبرات .

هذا وقد جاء استحداث مركز لغات للدفاع المدني بإيعاز من المدير العامللدفاع المدني اللواء مصطفى عبدربه البزايعه ليكون منارة علم في مجال تعليم اللغاتالانجليزية والفرنسية والروسية من اجل النهوض بخدمات الدفاع المدني ومواكبةمستجدات العصر ومتغيراته .

وخلال جولتهم في مختلف أقسام المركز اطلع الحضور على أحدث المختبراتوالتجهيزات التي تم رفد المركز بها للارتقاء بالعملية التدريسية إلى أفضلالمستويات . 

وحضر الاحتفال الملحق الأمني الداخلي للسفارة الفرنسية ومدير المعهدالثقافي الفرنسي والوزير المفوض الروسي في عمان ونائب مدير المركز الثقافي الروسيوعدد من الأجهزة العسكرية ومرتبات الدفاع المدني .























جميع الحقوق محفوظة - المديرية العامة للدفاع المدني -تصميم وتطوير إدارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات© 2016