وفاة (3) أشخاص اثر حادث تصادم في معان مدير عام الدفاع المدني يلتقي نظيره الفرنسي الاثنين 23-10-2017 إصابة شخص اثر حريق منزل في اربد إصابة (7) أشخاص اثر حادث تدهور  في محافظة عجلون وفاة شخص وإصابة خمسة آخرين اثر حادث تصادم في محافظة العقبة وفاة شخصين وإصابة ثلاثة آخرين اثر حادث تدهور   في مادبا الدفاع المدني ينفذ تمارين لحوادث مفترضة مدير عام الدفاع المدني يزور  الإدارة العامة للإطفاء وإدارة الإطفاء البحري ومركز المواد الخطرة في الكويت الخميس 19/10/2017

مدير عام الدفاع المدني يلتقي نائب مدير الحماية المدنية الألماني



التقى المدير العام للدفاع المدني اللواء مصطفى عبد ربه البزايعه في مكتبه صباح اليوم الأربعاء نائب المكتب الفدرالي الألماني للحماية المدنية (Dr. Thomas herzog) والوفد المرافق له .

حيث استعرض اللواء البزايعه خلال اللقاء  أوجه التعاون القائم بين المديرية العامة للدفاع المدني والمكتب الفدرالي الألماني للحماية المدنية (BBK) والمتمثلة بمجالات تدريب فرق المواد الخطرة وتقديم المعدات وأجهزة التطهير الكيماوي بالإضافة إلى تدريب طواقم الإسعاف على التعامل مع حوادث الإصابات الجماعية.

ويشار إلى انه ومنذ بداية الأسبوع الحالي تم تنفيذ عدد من التمارين المشتركة ما بين الدفاع المدني الأردني ووزارة الصحة وبدعم من الجانب الألماني والتي تهدف إلى تطوير مهارات العاملين فيها وتهيئتهم للتعامل مع حوادث الإصابات الجماعية وذلك في كل من مستشفيات البشير وجرش الحكومي والبادية الشمالية التابعة لوزارة الصحة خلال الفترة من 6-19 / 10 2017م .

وثمن اللواء البزايعه للجانب الألماني الدور الكبير الذي تقوم به في رفد جهاز الدفاع المدني وكوادره بالخبرات المتقدمة للارتقاء بأدائه الإنساني إلى أفضل المستويات .






















جميع الحقوق محفوظة - المديرية العامة للدفاع المدني - إدارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات© 2016