YouTube
تطبيق المديرية
صفحة الفيسبوك
Twitter

إصابة  شخص إثر حادث تدهور تريلا على الطريق الصحراوي وفاة وإصابة سبعة آخرين إثر حادث تدهور في محافظة العقبة وفاة ثلاثة أشخاص إثر تعرضهم للإختناق داخل أحد الآبار في محافظة عجلون مديرية دفاع مدني الكرك تنفذ تمرين وهمي مفترض على مستشفى الأمير علي بن الحسين العسكري المديرية العامة للدفاع المدني تطلق خدمة (تطبيق عونك)
مديرية دفاع مدني الطفيلة تنظم برنامج تدريبي للعاملين والمتدربين في مركز التدريب المهني




نظمت مديرية دفاع مدني الطفيلة ضمن خطتها التدريبية برنامجاً تدريبياً للعاملين والمتدربين في مركز التدريب المهني
في محافظة الطفيلة اشتمل على تدريبهم بمواضيع تتعلق بالإسعافات الأولية كالإنعاش القلبي الرئوي وفتح المجاري التنفسية وكيفية التعامل مع ضربات الشمس والصعقات الكهربائية وكيفية التعامل المبكر مع الحرائق واستخدام الطفاية اليدوية .

 كما اشتملت الفعاليات على عرض فيديوهات توضح خطوات إسعاف المصاب وكيفية التعامل مع الحريق وتوزيع البروشورات التثقيفية الوقائية بهدف تعزيز مفهوم الثقافة الوقائية لدى المتدربين وإجراء تمرين لعملية أخلاء في مبنى المركز .

وتأتي هذه الفعاليات التدريبية انطلاقاً من إيمان المديرية العامة للدفاع المدني في تطبيق رؤية ورسالة الدفاع المدني الهادفة إلى تعزيز قدرة كافة شرائح المجتمع أثناء الحالات الطارئة والتدخل الأولي لمعالجة الحوادث .






















جميع الحقوق محفوظة - المديرية العامة للدفاع المدني -تصميم وتطوير إدارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات© 2016 - ســياسة الخصــوصية - ســياسة الإستخدام