YouTube
تطبيق المديرية

وفاة شخص  اثر حادث دهس في محافظة الزرقاء إصابة  (4) أشخاص اثر حادث تصادم  في محافظة مادبا    إصابة شخص اثر حادث دهس في محافظة العاصمة 

ابرز الحوادث ليوم الاحد

23-9-2018



تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (140) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها(82) إصابة.
في حين تم التعامل مع (505) حالة مرضية مختلفة.
وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية .
إصابة شخص اثر حادث دهس في محافظة العاصمة 
 أصيب شخص  بكسور وجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر تعرضه للدهس من قبل إحدى المركبات  بمنطقة المستندة ، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق عمان بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصاب ونقله إلى مستشفى  البشير الحكومي ، وحالته العامة بالغة .

إصابة  (4) أشخاص اثر حادث تصادم  في محافظة مادبا   

تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني  مادبا مع حادث تصادم بين مركبتين على طريق المطار/ قرب محطة المناصير . نتج عنه إصابة  (4) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى البشير الحكومي ومستشفى المدينة الطبية، و حالتهم العامة   متوسطة   .

وفاة شخص  اثر حادث دهس في محافظة الزرقاء



صرح المكتب الإعلامي في الدفاع المدني بأن كوادر الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني الزرقاء تعاملت صباح  اليوم مع حادث دهس بمنطقة دوار معصوم نتج عنه وفاة شخص يبلغ من العمر (39) عام نتيجة إصابته بجروح وكسور بالغة في مختلف أنحاء الجسم .

وأضافت إدارة الإعلام بأن كوادر الدفاع المدني تحركت على الفور إلى موقع الحادث حيث عملت على  إخلاء المتوفى  إلى مستشفى الزرقاء الحكومي.





























جميع الحقوق محفوظة - المديرية العامة للدفاع المدني -تصميم وتطوير إدارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات© 2016 - ســياسة الخصــوصية - ســياسة الإستخدام