YouTube
تطبيق المديرية

إخماد حريق أعشاب جافة في اربد إصابة شخص  اثر حادث دهس في الزرقاء إصابة (4) أشخاص اثر حادث تدهور  في محافظة  المفرق   بمزيد من الحزن والأسى ينعى اللواء مصطفى عبد ربه البزايعه المدير العام للدفاع المدني وجميع  منتسبي المديرية العامة للدفاع المدني المرحوم بإذن الله الملازم1 اياد الدين علي فلاح بني ياسين

بمزيد من الحزن والأسى ينعى اللواء مصطفى عبدربه البزايعة المدير العام للدفاع المدني المرحوم بإذن الله الملازم1 اياد علي فلاح بني ياسين



بســم الله الرحمــن الرحيــم

نعـــــي

" يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي الى ربك راضية مرضية فأدخلي في عبادي وادخلي جنتي " صدق الله العظيم

بمزيد من الحزن والأسى

ينعى

 

اللواء مصطفى عبد ربه البزايعه 

المدير العام للدفاع المدني

وجميع منتسبي المديرية العامة للدفاع المدني

المرحوم بإذن الله


الملازم1

اياد الدين علي فلاح بني ياسين

الذي أنتقل الى رحمة الله إثر حالة مرضية


ويتقدمون من آل الفقيد الكرام عامة بأصدق مشاعر العزاء والمواساة سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جنانه ويلهم ذويه الصبر والسلوان .

 

" إنا لله و إنا اليه راجعون "


ابرز الحوادث ليوم الاثنين 

23-7-2018



تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع(174) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها(79) إصابة .

في حين تم التعامل مع (618) حالة مرضية مختلفة.

وذكرت إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ (24) ساعة الماضية .

إصابة (4) أشخاص اثرحادث تدهور  في محافظة  المفرق

 

تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني  المفرق مع حادث تدهور مركبة في منطقة  رحاب باتجاه المفرق  نتج عن الحادث إصابة (4)  أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم حيث عملت فرق الدفاع المدني على تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى  المفرق الحكومي  وحالة المصابين العامة متوسطة.

إصابة شخص  اثر حادث دهس في الزرقاء 


تعاملت طواقم الإنقاذ والإسعاف في  مديرية دفاع مدني الزرقاء مع حادث دهس تعرض له شخص يبلغ من العمر (56) عام على اتوستراد الزرقاء مما أدى إلى إصابته بكسور وجروح ورضوض مختلفة بالجسم ، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة له ومن ثم نقله إلى مستشفى البشير وحالته العامة بالغة .

إخماد حريق أعشاب جافةفي اربد


تعاملت كوادر الدفاع المدني في مديرية دفاع مدني شرق اربد مع حريق شب في أعشاب جافة بمنطقة حكما , تقدر مساحته بـ(20) دونم , حيث تمكنت فرق الدفاع المدني من إخماد الحريق والسيطرة عليه ومنع انتشاره للمناطق المجاورة دون وقوع إصابات بالأرواح.






























جميع الحقوق محفوظة - المديرية العامة للدفاع المدني -تصميم وتطوير إدارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات© 2016