YouTube

وفاة شخص اثر استنشاقه الغازات المنبعثة من صوبة الحطب وفاة شخص اثر استنشاقه الغازات المنبعثة من صوبة الحطب الثلاثاء 16-1-2018  إصابة (15) شخصاً  اثر حادث تصادم في محافظة  الزرقاء إصابة (5) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة جرش وفاة شخص وإصابة آخر اثر حادث تدهور في اربد مدير عام الدفاع المدني يوعز بتنفيذ تجربة لصافرات الإنذار في محافظات الكرك ومعان والطفيلة وفاة طفلين شقيقين اثر تعرضهما للغرق في المفرق

مدير عام الدفاع المدني يوعز بتنفيذ تجربة لصافرات الإنذار في محافظات الكرك ومعان والطفيلة

15-1-2018




أوعز مدير عام الدفاع المدني اللواء مصطفى عبد ربه البزايعه بتنفيذ تجربة لصافرات الإنذار في محافظات الكرك ومعان والطفيلة بتمام الساعة العاشرة من صباح يوم الثلاثاء الموافق 16/1/2018م  وذلك للتأكد من جاهزيتها للعمل.

يشار إلى أن الدفاع المدني يعمل على تحديث منظومة صافرات الإنذار في كافة محافظات المملكة والتي تعتبرإحدى وسائل الإنذار من المخاطر , إضافة إلى دورها التوعوي في الظروف الاستثنائية وبخاصة خلال فصل الشتاء .

 

 

ابرز الحوادث ليوم الثلاثاء

16-1-2018



تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (110) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها (66) إصابة ووفاة شخص اثر حادث تدهور .

في حين تم التعامل مع (550) حالة مرضية مختلفة .

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية .

وفاة شخص وإصابة آخر اثر حادث تدهور في اربد

توفي شخص يبلغ من العمر (36) عاماً وأصيب آخر بجروح ورضوض مختلفة في الجسم اثر حادث تدهور تعرض له ونش على طريق الـ(100) باتجاه كفريوبا ، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب اربد بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصاب ونقله وإخلاء الوفاة إلى مستشفى الأميرة بسمة التعليمي ،فيما وصفت حالة المصاب العامة بالمتوسطة.

 

إصابة (5) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة جرش   

 أصيب (5) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر حادث تصادم وقع ما بين مركبتين على إشارة الكته ، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني جرش بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى جرش الحكومي ، وحالتهم العامة متوسطة.

 إصابة (15) شخصاً  اثر حادث تصادم في محافظة  الزرقاء




صرح المكتب الإعلامي فيالمديرية العامة للدفاع المدني أن كوادر الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني الزرقاء تعاملت صباح اليوم مع حادث تصادم وقع ما بينباص كوستر  يعمل على خط (الزرقاء- خو) وباصصغير في منطقة خو/ مقابل التجنيد , نتج عن الحادث إصابة (15)  شخصاً بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم,حيثقامت كوادر الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين في موقع الحادث ومنثم نقلهم إلى مستشفى الزرقاء الحكومي وحالتهم العامة متوسطة.





























جميع الحقوق محفوظة - المديرية العامة للدفاع المدني - إدارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات© 2016